الرئيسية / طرق لنقل الصور من كاميرا خارجية إلى آيفون

طرق لنقل الصور من كاميرا خارجية إلى آيفون

في حين أن آيفون قد يكون أكثر الكاميرات استخدامًا في العالم، إلا أنه بعيد عن الكاميرا المستقلة، وعندما تلتقط صورا بكاميرا أخرى سيكون من الصعب مزامنتها مع موبايلك للاحتفاظ بها دون نقلها إلى الكمبيوتر أولا ثم نقلها إلى الموبايل، ولكن هناك الكثير من الطرق التي ستوفر عليك عناء كل هذه المعاناة، سنذكر اليوم 5 طرق فعالة وسريعة من موقع LifeWire لنقل الصور مباشرة من الكاميرا إلى الآيفون دون الحاجة إلى استخدام iTunes .

1- توصيل محول أبل بالكاميرا مباشرة

توفر أبل سلك محول يتم ربطه مباشرة بين موبايل آيفون وبين الكاميرا من خلال USB وهو الذي يتيح لك الربط مباشرة مع الكاميرا من خلال تطبيق الصور المدمج بآيفون من أجل استيراد كافة صور الكاميرا لنقلها بصورة فردية أو جماعية، والجدير بالذكر أن تلك الطريقة لا بصورة معاكسة، أي أنه لا يمكنك نقل الصور من موبايلك إلى الكاميرا.

2- توصيل محول أبل لقارئ بطاقة الذاكر

ة تشبه هذه الطريقة لما ذكرناه سابقا لكن هنا يتم التوصيل بين الموبايل وبين قارئ الذاكرة وليس الكاميرا، حيث تقوم بإخراج بطاقة الذاكرة ثم تدخلها في القارئ الخارجي من أجل الربط أو التزامن مع الموبايل ويتم إجراء نفس الخطوات.

3- محول الإنترنت اللاسلكي

المحولات السلكية هي أمر جيد لكن في القرن 21 يمكنك الاعتماد على المحول اللاسلكي والذي يأتي بطرف يتم ربطه بالكاميرا من أجل توفير نقطة العمل اللاسلكية للربط بين الآيفون والكاميرا من خلال شبكة WiFi بعد تنزيل تطبيق المحول من iTunes، وبمجرد ربط التطبيق يمكن استيراد كافة الصور وتخزيها على ذاكرة موبايلك كما يمكنك نشرها من خلال البريد الإلكتروني أو شبكات التواصل الاجتماعي.

4- قارئ بطاقة SD

يمكنك الاعتماد على قارئ الذاكرة الخارجية المحول الذي يمكن وضع الذاكرة في أحد مداخلة وفي الطرف الآخر يمكن إيصاله مباشرة بالموبايل من خلال تنزيل التطبيق الخاص به من iTunes من أجل نقل كافة البيانات.الأمر بسيط جدا ولكن يجب أن تختار قاري بطاقة الذاكرة الذي تثق فيه والذي يوفر دعم جيد للموبايل دون إحداث أي خلل.

5- خدمات السحب الإلكترونية

إذا كنت تفضل تجنب التوصيلات والأسلاك فيمكنك الاعتماد على السحب الإلكترونية مثل iCloud من أبل أو أية سحب أخرى ولكن يجب أن يكون لديك طريقك للحصول على تلك الصور من الكاميرا الخاصة بك سواء من خلال بطاقة خارجية أو أن تكون الكاميرا تدعم الاتصال مع الإنترنت أو نقل الصور للسحب من خلال الوصلات المختلفة. إن الأمر ليس بسيطًا أو أنيقًا مثل استخدام محول ، ولكن إذا كنت تحب أمان الاحتفاظ بنسخة احتياطية من صورك في مواقع متعددة – على بطاقة SD أو في سحب إلكترونية، فهذا خيار مميز. ما يجب فعله في حالة عدم ظهور زر الاستيراد باستخدام محولات أبل هو الآتي:

1- تأكد من أن الكاميرا قيد التشغيل وفي وضع تصدير الصور.

2- افصل المحول ، وانتظر حوالي 30 ثانية، وقم بتوصيله مرة أخرى.

3- افصل الكاميرا أو بطاقة SD، وانتظر لمدة 30 ثانية وحاول مرة أخرى.

4- أعد تشغيل جهاز آيفون الخاص بك.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme