الرئيسية / طرق لمعرفة ما إذا قام شخص بحظرك على واتسآب

طرق لمعرفة ما إذا قام شخص بحظرك على واتسآب

يعمل التطبيق من خلال قائمة الأسماء الموجودة في هاتف المستخدمين، لكن قد يواجه بعض المستخدمين في يوم من الأيام “الحظر” من قبل أحد الأشخاص، في هذا التقرير نستعرض كيفية معرفة حدوث حظر على واتسآب، بحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية.

1- لم يعد بإمكانك معرفة آخر مرة استُخدم فيها التطبيق “Last ٍSeen” أو مشاهدة المستخدم “أونلاين” في نافذة “الدردشة”.

2- لا ترى تحديثات صورة الملف الشخصي.

3- تظهر علامة مشاهدة واحدة عند إرسال أي رسائل إلى جهة الاتصال.

4- عدم التمكن من إجراء أي مكالمات على الرقم.

ولا يمكن معرفة الحظر على وجه التأكيد، فحتى إذا حظرت شخصًا ما على تطبيق واتسآب، تظل المحادثات القديمة موجودة في التطبيق، لكن هذه الطرق الأربع ترجح بنسبة كبيرة للغاية إنه تم حظر المستخدم.

وتقول شركة “واتساب” إنه جعل ذلك غامضا عن عمد من أجل حماية خصوصية الأشخاص.

لكن ماذا عن اختفاء صورة المستخدم؟

إذا كانت صورة الملف الشخصي لجهة الاتصال لا تظهر، فربما يرجع السبب في ذلك إلى أنه إما غير إعدادات الخصوصية إلى “لا أحد” أو إلى “جهات الاتصال”. وجرى حذفك من قائمة الأسماء.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme