الرئيسية / طابعة صور فورية جديدة لهواتف أبل أي فون

طابعة صور فورية جديدة لهواتف أبل أي فون

كشفت شركة “لايف برنت Lifeprint ” الأمريكية عن طابعة فورية جديدة لهواتف أي فون الذكية ، يمكنها طباعة الصور الملونة التي يتم التقاطها بكاميرا الهاتف من خلال ضغطة زر واحدة.

ولا يزيد حجم الطابعة عن حجم هاتف ابل ، ويمكنها طباعة الصور الملونة ، بسرعة و بجودة عالية ووضوح فائق، ويري الخبراء أنها تمثل مزيجا من فريدا من التكنولوجيا الرقمية والتناظرية و التصوير.

وجاءت الطابعة الجديدة مع مجموعة كاملة من البرامج، التي تساعد مستخدمي هواتف أي فون الذكية ، في معالجة الصور ، وطبعاتها ومشاركتها مع الأصدقاء ، ومن بينها برنامج Hyperphoto ، الذي يعمل علي تحسين جودة الصور ، قبل طباعتها أو مشاركتها علي مواقع التواصل الاجتماعي ، وبرنامج AR Facial Filters ، الذي يعتبر نسخة مصغرة من برنامج معالجة الصور فوتوشوب الشهير ، ويحتوي علي مجموعة من الفلاتر والمرشحات، التي تساعد علي تنقية الصورة و تحسين جودتها وألوانها وإزالة الشوائب منها.

وتتيح الطابعة الفورية الجديدة لمستخدمي هواتف أي فون ، طباعة الصور العادية أو صور الفيديو ومشاركتها في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر وانستجرام ، عبر الموقع الخاص الذي أنشأته الشركة خصيصا لمستخدمي الطابعة لا يف برنت Lifeprint
وتم تزويد الطابعة بمجموعة من الفلاتر المرحة ، لإضافة المؤثرات الضوئية والأشكال الكوميدية علي صور السلفي، التي يتم التقاطها بكاميرا هواتف أي فون .

وتتيح هذه الفلاتر للمستخدمين ، تحويل الوجه إلي قطه أو كلب أو حصان أو غيرها من الحيوانات، مع التحكم الكامل في درجة الإضاءة والألوان .

وتتميز الكاميرا الجديدة ، بتصميمها الأنيق وشكلها الرائع ، وجسمها النحيف ووزنها الخفيف الذي يجعلها تبدو وكأنها جزء من هاتف أي فون .

وتستطيع الطابعة الجديدة ، طباعة صور بحجم 2x 3 بوصة ،يمكن استخدامها في تزيين الغرف أو دواليب الملابس أو لوحات الإعلانات أو الكتب المدرسية .

و تأتي الطابعة باللونين الأبيض والأسود ، وهي صغيرة بما يكفي لوضعها في الجيب أو حقيبة اليد أو تعليقها في اليد ، ويصل سعرها إلي 150 دولارا أمريكيا ، وسيتم طرحها للبيع عبر موقع الشركة لايف برنت Lifeprint ، بالإضافة إلي موقع متجر شركة ابل.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme