الرئيسية / صراع جديد بين “أبل” و”إل جي” بسبب تقنية شاشات أوليد OLED

صراع جديد بين “أبل” و”إل جي” بسبب تقنية شاشات أوليد OLED

أعلنت شركة “أبل” الأمريكية Apple عن حصولها على براءة اختراع في تقنية Crystal Sound OLED، أي أن شاشات هواتفها ستتمتع بشاشة “أوليد” OLED.

ويمكن لشاشات “أوليد” توليد الصوت عبر الاهتزازات والاستغناء عن السماعات، من خلال وجود منبع ضوئي منفصل قادرة على بعث الضوء على مستوى كل بيكسل بمفرده، أي أن كل بيكسل يصدر الضوء ذاتيا من تلقاء نفسه، لذلك تتميز شاشات OLED عن غيرها.

قبل “أبل” قد أعلنت شركة إل جي الكورية الجنوبية LG، أن هاتفها الذكي G8 سيأتي بشاشة OLED، وأن الشاشة ستأتي بتقنية لتوليد الصوت، وأطلقت الشركة على التقنية اسم Crystal Sound OLED، وأن التقنية ستجعل الصوت أكثر نقاءا، كل هذا وضحته “إل جي” قبل أن تعلن “أبل” عن حصولها على براءة اختراع.

وقررت شركة “أبل” منذ شهور تخفيف الاعتماد على شركة “سامسونج” Samsung فى تصنيع شاشات هواتفها، والاستعانة بـ”إل جى” كمورد ثانوي، حيث طلبت منها ما يتراوح بين 2 و4 ملايين شاشة OLED.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme