الرئيسية / شواحن آيفون القديمة لن تتوافق مع النسخ الجديدة

شواحن آيفون القديمة لن تتوافق مع النسخ الجديدة

قال خبير تقنى: إن شركة أبل ستزود هواتف آيفون المقبلة مع شواحن جديدة من نوعها، وهو ما يعني أن الشواحن القديمة لن تصلح للاستخدام مع الهواتف القادمة من شركة أبل.

ونشر موقع صيني شهير صورة مسربة لشكل شاحن هواتف آيفون المقبلة، والتي تظهر أنه من نوعية USB-C بقوة 18 واط، وهو ما يعني أنه أقوى بكثير من شاحن 5 واط الذي يأتي مع هواتف آيفون التي تباع حاليًّا في الأسواق.

ووفقًا لموقع “مترو” البريطاني فعلى الرغم من أن الصورة غير مؤكدة، فهي تعطى أملًا أن الشركة ستسمح بالاستفادة من ميزة الشحن السريع المدمجة داخل هواتف آيفون 8 و8 بلس وآيفون X.

جدير بالذكر أن ميزة الشحن السريع تسمح للمستخدمين بشحن هواتفهم بالكامل خلال 30 دقيقة فقط، وهي متاحة الآن فقط للمستخدمين الذين لديهم شاحن USB-C خاص بجهاز MacBook.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

تعليق واحد

  1. صالح الجعوف الردفاني

    جميل جدا

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme