الرئيسية / شركة “فيسبوك” تطور عملة إلكترونية مشفرة

شركة “فيسبوك” تطور عملة إلكترونية مشفرة

أكد تقرير جديد نشره موقع “Cheddar” الإخباري أن شركة فيسبوك تعمل حاليًا على تطوير عملة مشفرة خاصة بها، موضحًا أن العملة الجديدة قد يتم استخدامها في عمليات الدفع الإلكتروني على المنصة الاجتماعية، وكذلك داخل خدمتها للتراسل الفوري “ماسنجر”.

وأكد المتحدث الرسمي باسم “فيسبوك” أن جهود الشركة في مجال إطلاق عملة مشفرة خاصة به مازالت في أيامها الأولى، ولن تخرج بعد عن مجرد كونها محاولات أولية.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه الشبكة الاجتماعية تكوينها فريقًا متخصصًا في دراسة وتطوير تقنيات Blockchain، والتي تعتبر هي أساس فكرة العملات المشفرة مثل البيتكوين، حيث يمكن استخدامها في العديد من المهام أهمها تأكيد هوية المستخدمين على المنصة بشكل سريع، إلى جانب تسهيل إدارة الدفع الإلكتروني على المنصة.

وأشار المتحدث باسم الشركة إلى أن فيسبوك كغيرها من الشركات تبحث في إمكانية الاستفادة من التقنية الجديدة، وأن الفريق الجديد الذي سيركز على دراستها وتطويرها أمامه عدد كبير من التطبيقات التي يمكنه أن يستخدم فيها هذه التقنية، ولكنه لم يكشف عن بعض الأمثلة عن تلك التطبيقات.

 

 

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme