Home / شركة ابل تطلق سماعات AirPods بالشحن اللاسلكي و سيري

شركة ابل تطلق سماعات AirPods بالشحن اللاسلكي و سيري

أعلنت شركة Apple عن الجيل الجديد من السماعات اللاسلكية بالكامل AirPods. الجيل الثاني من السماعات يأتي بعلبة شحن يمكن شحنها لاسلكيًّا باستخدام مخدات الشحن Qi، كما أن جودة الصوت ستصبح أفضل، وسرعة الاستجابة ستصبح أسرع، وعمر البطارية سيستمر لمدة أطول، وإمكانية تفعيل Siri بالصوت.

سماعات AirPods الجيل الثاني تحتوي على رقاقة Apple H1، وهي الجيل الأول من رقاقات سماعات الرأس، ويمكن اعتبارها البديل لرقاقات W1 التي كانت تتواجد في الجيل الأول من السماعات. رقاقة H1 ستمكّن مستخدمي AirPods من التنقل بين الأجهزة بسرعة أعلى بنسبة 200%، وبدء إجراء المكالمات بسرعة أعلى بنسبة 150%، وتفعيل الخدمة الصوتية Siri بمجرّد قول “يا سيري” أو “Hey Siri”، وخفض تأخر الاستجابة في الألعاب بنسبة 30%.

علبة الشحن الخاصة بسماعات AirPods 2 أصبح عليها مؤشر LED في الخارج. وذلك للإشارة بأن العلبة يتم شحنها لاسلكيًّا عبر شواحن Qi أو عبر وصلة Lightning المعتادة. السماعات ذاتها أصبحت توفر لغاية 5 ساعات متتالية من الاستماع للموسيقى، ولغاية 3 ساعات متتالية من إجراء المكالمات الصوتية. شحن السماعات لمدة 15 دقيقة فقط سترفع نسبة البطارية من 0% إلى 60%.

ستوفّر Apple الجيل الجديد من سماعات AirPods مع علبة الشحن اللاسلكي بسعر 199 دولار أمريكي، وستوفّر كذلك السماعات بعلبة الشحن التقليدي بسعر 159 دولار أمريكي، كما أنها ستوفّر علبة الشحن اللاسلكي منفصلةً بسعر 79 دولار أمريكي.

هذا اليوم يمثّل اليوم الثالث لإعلانات شركة Apple عن منتجاتها الجديدة بشكل تدريجي. ففي الإثنين رأينا ترقية أجهزة الايباد، مع الايباد Air الجيل الجديد، والايباد ميني الجديد. وفي الأمس، رأينا ترقية أجهزة ماك، مع iMac بسرعة مضاعفة، وترقيات للمواصفات العليا لأجهزة MacBook Pro وiMac Pro.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.