الرئيسية / شركة آبل تبدأ أيضا ببيع الوحدات المجددة من جهاز Apple TV 4K

شركة آبل تبدأ أيضا ببيع الوحدات المجددة من جهاز Apple TV 4K

في الأسبوع الماضي، بدأت شركة آبل رسميا ببيع الوحدات الخاضعة للتجديد من الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus بأسعار أرخص بالمقارنة مع الوحدات الجديدة، والآن إتضح أن شركة آبل تقوم أيضا ببيع الوحدات الخاضعة للتجديد من المستقبل الرقمي Apple TV 4K بسعر أرخص.

النسخة الخاضعة للتجديد من المستقبل الرقمي Apple TV 4K متوفرة الآن بسعر أرخص بنحو 30$ بالمقارنة مع النسخة الجديدة، وبالتالي نسخة 32GB من الوحدة الخاضعة للتجديد أصبحت تكلف 149$ بدلا من 179$، في حين أصبحت نسخة 64GB تكلف 169$ بدلا من 199$.

الوحدات الخاضعة للتجديد من المستقبل الرقمي Apple TV 4K متوفرة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية فقط، ولكن نحن نتوقع أن تقوم شركة آبل بإصدار هذه الوحدات المجددة في المزيد من البلدان في المستقبل.

وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فإن جهاز Apple TV 4K يأتي مع العديد من الميزات الجديدة، ولكن يبقى أبرزها دعم محتوى 4K و HDR مما يتيح لك الإستمتاع بمشاهدة أفلام ومسلسلات 4K و HDR المتوفرة في العديد من الخدمات مثل Netflix و Amazon Prime Video إذا كنت تملك بالفعل تلفاز يدعم هذا النوع من المحتوى.

 

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme