الرئيسية / شبكة اجتماعية جديدة تمكنك من الرد على الرسائل بملامح الوجه

شبكة اجتماعية جديدة تمكنك من الرد على الرسائل بملامح الوجه

على الرغم من الشعبية الكبيرة التى يحظى بها فيس بوك والشبكات الاجتماعية الأخرى، إلا أن هناك محاولات من شركات جديدة للدخول بقوة والمنافسة، وحديثا تم إطلاق شبكة اجتماعية جديدة تحمل اسم Polygram، وأهم ما يميزها أنها مزودة بقدرات الكشف عن تعابير الوجه، مما يسمح للمستخدمين الرد على الرسائل مع الرموز التعبيرية على أساس التعبير الفعلى لوجوههم.

 فبدلا من مجرد الإعجاب أو استخدام وسائل مثل ردود الفعل المتاحة على فيس بوك، يمكن لمستخدم شبكةPolygram توجيه الكاميرا الأمامية على وجهه ليقوم التطبيق بالتعرف على ردة فعله وتحويلها لصورة تعبيرية، Emoji، وهو ما يسمح برؤية الاستجابة العاطفية الحقيقة.

وجنبا إلى جنب مع الرموز التعبيرية التى تعمل من حلال تعابير الوجه، فهو يقدم أيضا تحليلات خاصة بموقع المستخدمين وغيرها من التفاصيل الأخرى.

وتشمل بعض الميزات الأخرى من التطبيق “الفلاتر: التى تجعل الصور أكثر جاذبية بدلا من مجرد إضافة أشياء إلى الصورة الخاصة بك، كما يسمح التطبيق بتغيير صوتك.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme