الرئيسية / شاومي …. تطلق مركبة كهربائية قابلة للطي

شاومي …. تطلق مركبة كهربائية قابلة للطي

استعرضت شركة “شاومي” مركبة كهربائية مميزة مخصصة لعشاق سيارات السباق الصغيرة.

ووفق ما ذكره موقع “لايف. رو”، تتميز هذه المركبة بهيكلها القابل للطي الذي يمكن من نقلها بسهولة في صندوق أي سيارة، أو الذي صمم ليتسع لطفل، أو حتى لشخص بالغ يصل وزنه إلى 100 كيلوجرام، وطوله إلى 190 سم.

وتعتمد “Ninebot Gokart” على الدفع الخلفي الذي يمكن أن يحصل باستخدام مركبات (Ninebot mini وNinbot miniPRO) التي تنتجها Xiaomi أيضًا، وبالتالي ستتراوح سرعتها ما بين 8 و24 كلم/ ساعة.

كما زودت المركبة بمكبح يدوي على يمين السائق كما في السيارات العادية، ومنظومة تخولها العودة إلى الوراء والالتفاف بجميع الاتجاهات في أضيق الأماكن، لتكون مناسبة للعب حتى في الصالات ومضامير الألعاب المغلقة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme