الرئيسية / شاهد … لحظة تحطم درونز فوق مقر “أبل بارك” الجديد

شاهد … لحظة تحطم درونز فوق مقر “أبل بارك” الجديد

فقدت طائرة دون طيار توازنها الأسبوع الماضي، وسقطت فوق سطح مقر أبل بارك الجديد، وذلك أثناء إجراء جولة لالتقاط العديد من الصور والفيديوهات لمقر المجموعة الأمريكية الجديد.

ويبدو أن المصور ماثيو روبرتس فقد سيطرته على الطائرة، فاختل توازنها، فسقطت على سطح المقر ما أدى إلى تحطمها، بحسب ما ورد في موقع “ديجتال تريندس” الإلكتروني المعني بالأخبار التقنية.

ويعتبر أحد أشهر المصورين الذين يتابعون بدقة التطورات التي يمر بها مقر شركة أبل الجديد، مستخدماً طائرة دون طيار وكاميرا تسجل بدقة “4 كيه”.

وتضمن الفيديو أعلاه لحظة سقوط الطائرة على سطح مقر الشركة، وقد التقط بهاتف مُشغل الطائرة، وسارع ماثيو للبحث عن طائرته من نوع “DJI Phantom 4 Pro” المفقودة على السطح، حيث وجدها مُحطمة معلقة بين اثنين من ألواح الخلايا الشمسية التي تغطي سطح المقر، قبل أن يتواصل مع شركة أبل.

وربما يؤدي هذا الحادث الذي يعد الأول من نوعه إلى إصدار شركة أبل قراراً يمنع  تصوير مقرها الجديد بواسطة الطائرات دون طيار.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme