الرئيسية / شاهد اعلان ابل الجديد عن الايفون x بمناسبة الكريسماس

شاهد اعلان ابل الجديد عن الايفون x بمناسبة الكريسماس

كشفت شركة أبل الأميركية إعلانها الخاص بعيد الميلاد، يظهر فيه امرأة ورجل وهما يرقصان وسط الشارع بعد أن التقيا صدفة.

ويظهر الفيديو الشابة وهي تمشي في أحد شوارع نيويورك وترقص بينما تستمع لموسيقى من هاتفها الآيفون X، وذلك عبر سماعة لاسلكية.

وتلتقي المرأة بشاب في الشارع، ليشرع الاثنان في الرقص في أجواء رومانسية على وقع تساقط الثلوج وحلول الظلام، ويستمران في رقصهما حتى الفجر.

ويذكر أن شركة أبل تتوقع مبيعات هائلة لهاتف آيفون X خلال موسم العطلات، وتراهن الشركة على هذا الأمر بشكل كبير، خاصة مع الإقبال الكثيف على الجهاز من قبل المستخدمين حول العالم.

 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme