الرئيسية / شاشات جديدة من ابل لهاتف ايفون

شاشات جديدة من ابل لهاتف ايفون

شف تقرير جديد من موقع “Electronic Times”، أن شركة “أبل” قررت استخدام شاشات OLED في جميع طرازات آيفون الثلاثة الجديدة المقرر إطلاقها العام المقبل، بحسب ما ذكر موقع “اليوم السابع”.
وتسبب هذا التقرير في انخفاض أسهم “Japan Display” بنسبة 10 %، وهذا لأنها المورد الرئيسي لشاشات LCD الموجودة بهواتف أبل آيفون، وفي المقابل، ارتفعت أسهم “LG Display Co Ltd” المتخصصة في تصنيع شاشات الـOLED.
وذكر التقرير نقلا عن مصادر صناعية متعددة، أن “أبل” بدأت مؤخرا في التخطيط لطرح طرازات جديدة من أجهزة آيفون، وقررت أن جميع النماذج الثلاثة ستحتوي على شاشات OLED، ولم تؤكد أبل حتى الآن تلك التقارير.
وقال “لي وون سيك” المحلل في “شين يونج سيكيوريتيز” فى سيول: “إذا استخدمت أبل شاشات OLED في جميع الطرازات في العام المقبل، فإن ذلك قد يرفع الأمل في أن تلعب LG Display دورا كبيرا في التوريد لأبل، لأن الشركة الأميركية قدر ترغب في تنويع مصادرها التي تنتج هذا النوع من الشاشات”.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme