الرئيسية / شاحن جديد لآيفون يكشف مفاجأة آبل في آخر إصدارتها

شاحن جديد لآيفون يكشف مفاجأة آبل في آخر إصدارتها

تعتزم شركة آبل الكشف عن ثلاثة نماذج جديدة لشاحن آيفون خلال هذا العام ومن المتوقع أن تكون بأحجام متنوعة وبأسعار أرخص من الشاحن الحالي.

هذه المعلومة حصل عليها موقع “9to5mac ” الذي رصد أيضاً خفض سعر كابل الشاحن  USB-C بنسبة 25 في المئة تقريباً في الولايات المتحدة الأميركية أي من 25 دولارًا إلى 19 دولارًا، وبحسب المحلليلن التقنيين فإن هذا التغيير يكشف الكثير من الناحية الاستراتيجية المتّبعة من الشركة.

وفي سياق متصل، رجّح موقع Forbes للأخبار التقنية أن آبل تعتزم اتباع طريقتين لتخفيض تكلفة أجهزة آيفون للمستخدمين الجدد بأكثر من 200 دولار.

وسيتم تطبيق هذه الخطوة من خلال 3 خطوات، الأولى عبر خفض سعر الهاتف الجديد بنحو 100 دولار، والثانية من خلال توفير 75 دولاراً على المستخدمين عن طريق تضمين الشاحن السريع في علبة الهاتف وليس كأكسسوار إضافي والخطة الثالثة من خلال تخفيض كلفة إنتاج الهاتف.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme