الرئيسية / سوار جديد يساعد الطلاب على الغش في الامتحانات

سوار جديد يساعد الطلاب على الغش في الامتحانات

طورت شركة يابانية سواراً جديداً للطلاب يحمل اسم Wemo، وهي اختصار لـ “المذكرة القابلة للارتداء” ويمكن أن تكون مفيدة للطلاب الراغبين في الغش في الامتحانات، اذ لا يشغل السوار مساحة كبيرة من المعصم، وهو أكبر قليلا من الساعة الذكية المتوسطة، ويبلغ قياسه 245 ملم وسمكه 4.5 مم ووزنه حوالي 40 غرامًا.

ووفقا لموقع “ميرور” ، فقد تم تصنيع السوار الجديد من مطاط السيليكون، ويعمل بطريقة بسيطة للغاية، كما أنه لا يحتاج إلى قلم أو تكنولوجيا مكلفة للعمل.

وقالت الشركة اليابانية المطورة للسوار إن فكرة Wemo جاءت لمساعدة الطلاب الذين يريدون تدوين ملاحظات سريعة، وعلى الرغم من اعتمادنا على الأجهزة الذكية بشكل متزايد، ليس من المناسب استخدام الأجهزة الذكية عندما تحتاج إلى تدوين الملاحظات السريعة.

وقالت الشركة ان التقاط الهاتف الذكي لتدوين الملاحظات لا يزال غير سهل كما لو كنت تكتب بالقلم، وأضافت الشركة أن السوار مناسب بشكل خاص للأشخاص الذين يحتاجون إلى التسجيل في أي وقت، مثل الطلاب، والممارسين الطبيين، والعاملين في التصنيع أو البناء، كما أن السوار لا يتأثر بالماء.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme