Home / “سناب كاميرا”…. تعرف على جديد تطبيقات “سناب شات” المجاني

“سناب كاميرا”…. تعرف على جديد تطبيقات “سناب شات” المجاني

فاجأت شركة “سناب شات” مستخدميها بالإعلان عن طرحها تطبيقًا مجانيًا يزود كاميرات الحاسوب بفلاتر، وفق ما جاء في صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وأفادت الصحيفة بأن “الشركة تقدم تطبيق سناب كاميرا لمستخدميها، الذي يوفر لهم إمكانية استخدام فلاتر سناب شات، التي تشمل فلتر الكلب وتاج الورد وغيرها من الأشكال”.

وذكرت أن “تطبيق سناب كاميرا يعمل من خلال كاميرا الويب، ولقد كشفت الشركة عن توفير التطبيق لنظامي تشغيل ويندوز وماك وإمكانية استخدامه في مقاطع الفيديو المُسجلة في يوتيوب، بالإضافة إلى إتاحتها في سكايب وغوغل هانغاوتس وتويتش”.

بالإضافة إلى استخدام فلاتر السناب شات الشهيرة، يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام أي فلتر يقدمه المطورون في التطبيق، فكل ما يحتاجه المستخدم هو تنزيل تطبيق سناب كاميرا على الكمبيوتر، الذي سيتزامن تلقائيًا معه ويعمل مع العديد من تطبيقات دردشة الفيديو وتحميل مقاطع الفيديو أيضًا، ثم يستطيع المستخدم تصفح “لينز إكسبلورو” لتجربة مختلف الفلاتر.

يشار إلى أن الشركة طورت أداة جديدة يتم دمجها في تطبيق “تويتش”، كما وفرت إمكانية استخدام فلاتر أثناء لعب بعض الألعاب، مثل “أوفر ووتش” و”وورلد أوف وور كرافت”.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.