الرئيسية / سناب شات يبحث عن مستخدمين جُدد

سناب شات يبحث عن مستخدمين جُدد

يحاول تطبيق «سناب شات» للتواصل الاجتماعي استقطاب مستخدمين جدد بمختلف الطرق وسط منافسة ساخنة ومتصاعدة مع العديد من الشبكات الأخرى المماثلة، حيث أعلن «سناب شات» أنه بصدد إطلاق خاصية جديدة تسمح للمستخدمين بمشاركة المنشورات العامة مع الأصدقاء وأفراد الأسرة غير المشتركين في التطبيق.
وتحاول الشركة جذب المزيد من المستخدمين وإضافة خصائص تهدف لزيادة الوقت الذي يقضيه المستخدمون على التطبيق.
وأعلنت أن عدد المستخدمين النشطين بلغ 178 مليون شخص يوميا في الربع الثالث الذي انتهى في 30 ايلول/سبتمبر وهو أقل من المتوقع.
وقالت إنه سيكون في استطاعة مستخدمي التطبيق مشاركة المنشورات الرسمية أو الشخصية أو منشورات البحث عبر رابط سيكون متاحا على موقع سناب شات.
وأضافت الشركة صاحبة التطبيق الذي تختفي رسائله بعد ثوان من قراءتها، إن رسائل المنشورات الخاصة ومنشورات البحث ستكون متاحة على الموقع الإلكتروني لمدة 30 يوما بينما تختفي المنشورات الرسمية بعد 24 ساعة.
وجرى تحديث تطبيق سناب شات في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي لتبسيط التصفح بعد شكاوى من صعوبة استخدامه.
وكانت شركة «سناب شات» قد كشفت عن العديد من المزايا الجديدة لمستخدمي تطبيقها على هواتفهم العاملة بنظام «أندرويد» أو نظام «iOS» وهي تتضمن إمكانية مشاركة المحتوى خارج التطبيق، وإطلاق مشغل للفيديوهات عبر موقع الخدمة على الويب.
ووفقا لما نشره موقع «انجادغيت» التقني فإن المستخدمين عبر تطبيق «سناب شات» سيتاح لهم إمكانية مشاركة المحتوى من تبويب Discover الآتي من وسائل الإعلام وصناع المحتوى، وكذلك تبويب Our Stories المتعلق بالأحداث المختلفة، وكذلك المحتوى الذي يظهر في قائمة البحث.
وأعلنت الخدمة أن المستخدمين في كندا وأستراليا سيكونون أول من يستقبل المزايا الجديدة، حيث أنهم سيتمكنون من مشاركة «ستوري» عبر الرسائل النصية القصيرة «أس أم أس» وكذلك رسائل تطبيق «iMessage» ومختلف تطبيقات التراسل، ولكن من غير الواضح ما إذا كانت منصات الماسنجر وفيسبوك وواتساب ستكون ضمن تلك المنصات أم لا.
وسيتمكن المستخدمون من مشاهدة وتصفح المحتوى عبر موقع الويب الخاص بالخدمة من خلال مشغل المحتوى الذي يظهر لأول مرة، بحيث يمكنك مشاهدة محتوى «Our Stories» والمحتوى الذي يظهر في جزء البحث لمدة 30 يوما، بينما أمامك فقط 24 ساعة لتطالع محتوى Discover وهي إحدى مميزات سناب شات الرئيسية.
وكشف تقرير نشرته «دايلي بيست» مؤخرا أن الشركة لجأت إلى تطوير تصميم التطبيق، بهدف تشجيع المستخدمين على التفاعل ببعض المزايا التي هجروها، مثل خرائط السنابات «Snap Map» وكذلك ميزة التراسل الفوري، وبذلك توسع المزايا التي تجذب المستخدمين بجانب المزايا الأقل إغراءً لهم.
ووسط المنافسة الشديدة بين تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي فقد أعلنت منصة «انستغرام» عن ميزة جديدة تتيح للمستخدمين، نشر صور وأشكال متحركة مختلفة على طريقة «سناب شات» الشهيرة نفسها.
ويأتى ذلك بعد آخر تحديث الذي يقوم بنشر صور مجمعة دفعة واحدة، يمكنك بكل بساطة استخدام تلك الميزة من وضع «storymode» التي تستمر لمدة 24 ساعة فقط لمتابعيك على انستغرام.
وتأتي تلك الخطة في المنافسة الشرسة بين سناب شات وانستغرام، ومحاولة كل منهما جذب أكبر عدد من المستخدمين بكل السبل المتاحة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme