الرئيسية / سناب شات سيسمح قريبا بممارسة الألعاب

سناب شات سيسمح قريبا بممارسة الألعاب

يخطو تطبيق سناب شات Snapchat خطوات على نهج فيسبوك Facebook القديم إلى حد كبير، حيث يخطط تطبيق التواصل الاجتماعي إلى إطلاق منصة ألعاب داخل تطبيقه.

ووفقا لموقع ماشابال التقني، لا تزال تفاصيل عمل هذا التطبيق قليلة جدا، لكن الفكرة الأساسية تدور حول أن سناب شات ستسمح للمطورين بتصنيع ألعاب يمكن للمستخدمين أن يلعبوها داخل سناب شات. وربما يتم إطلاق هذه المنصة بحلول الخريف.

ورفض المتحدث الرسمي باسم سناب شات التعليق على الخبر، لكن على ما يبدو أن منصة الألعاب ستتلاءم مع تحديثات أجرتها الشركة مؤخرا.

وقدمت الشركة بالفعل عدسات لعب باسم “Snappables” التي تسمح لك بلعب ألعاب صغيرة باستخدام وجهك. ومنذ أسبوعين، افتتح سناب شات رسميا تطبيقه لمطوري الطرف الثالث.

لكن الأغرب هو أن الأمر يحمل في طياته كثيرا من التشابهات مع استراتيجية فيسبوك منذ عقد مضى. أطلقت الشبكة الاجتماعية منصة فيسبوك في 2017، والتي تسمح للمطورين بوضع تطبيقاتهم مباشرة إلى فيسبوك. وابتعد فيسبوك عن هذه الاستراتيجية في وقت لاحق، حيث بدأت تنبيهات تلك الألعاب في أن تسبب إزعاجا للمستخدمين. لكن بدون شك حظيت هذه الألعاب بشعبية هائلة زادت من استخدام فيسبوك خلال تلك الفترة.

وبالمثل، إذا تمكن سناب شات من تنفيذ هذه الخطوة، ربما تحصل الشركة على التعزيز المطلوب، حيث من المفترض أن تزيد مشاركة المستخدمين الحاليين على التطبيق علاوة على الأرباح الهائلة التي يمكن أن يجنيها سناب شات من خلالها.

وطالما نفى سناب شات كونه يقلد فيسبوك.

وانتقد المدير التنفيذي للشركة إيفان شبيجل علانية ممارسات الخصوصية التي يتبعها فيسبوك، وتعهد بأن منصة مطوري سناب شات لن تخاطر بتسريب بيانات المستخدم، إلى أطراف ثالثة، في تلميحات إلى قضية فيسبوك وتسريبات بيانات المستخدمين الشهيرة باسم قضية “كمبردج أناليتيكا”.

 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme