الرئيسية / سناب شات تطرح تصميم جديد

سناب شات تطرح تصميم جديد

بدأت شركة سناب Snap الأمريكية المالكة لتطبيق سناب شات Snapchat، في طرح ثاني تصميم مُحدث له في 6 أشهر لمستخدمي هواتف iPhone.

وتأمل الشركة في استعادة بعض المستخدمين الذين انصرفوا عن استخدام التطبيق، بعد إجراء إصلاح شامل على بعض التعديلات التي أجريت في وقت سابق هذا العام.

ووفقًا لموقع cnet، فإن الشركة تراجعت عن بعض المميزات التيلم تلق إعجاب المستخدمين، بما في ذلك إرجاع اللقطات والدردشات إلى الترتيب الزمني، وإرجاع القصص التي أنشأها الأصدقاء، كما أضافت الشركة اشتراكات منفصلة لتيسير العثور على قصص منشئي المحتوى المفضلين لديك من الناشرين والعارضين.

ومن النادر أن تتراجع الشركات عن إعادة التصميم، لكن سناب شات استسلمت لضغوط مستخدميها.

وكانت إعادة التصميم التي كشفت عنها سناب شات في المرة الأولى خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني،بمثابة كارثة كاملة للشركة، كما كانت أحد أسباب تسجيل نتائج مالية ضعيفة تم الكشف عنها خلال الأسبوع الماضي.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة: “نعمل على تحسين التصميم استنادًا إلى التجارب المستمرة”.

وأشار الموقع إلى أن التصميم الجديد سيكون متاحاً على نظام تشغيل iOS فقط في الوقت الحالي، ولا توجد تفاصيل عن موعد وصوله للأندرويد.

 

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme