الرئيسية / سناب شات تسرح 100 موظف

سناب شات تسرح 100 موظف

وقال عمران خان رئيس الإستراتيجيات في شركة سناب: إنه تم الطلب من المدراء الكبار التدقيق في فرق العمل لديهم، والتأكد من الاستخدام السليم للموارد لتحقيق هدف الشركة، وهذا الكلام معناه حذف الوظائف وتسريح الموظفين الذين لا تحتاج إليهم بشدة حاليًا.

وكانت سناب قد سرّحت 120 مهندسا مطلع الشهر الجاري، في تركيزها لتخفيف عدد العاملين في قطاعي الهندسة والمحتوى.

وأثيرت أقاويل سابقة حول توظيف سناب بشكل مفرط، لتعزيز عمل الشركة في مجالي الإعلانات، وإطلاق منتجات جديدة لمحاولة منافسة الكبار فيس بوك وجوجل.

لكن بعد صدور النتائج المالية الرسمية لم تحقق سناب نموا مرضيا في العائدات لثلاثة أرباع مالية متتالية، ما دفع الشركة لتغيير طريقة بيع الإعلانات والتحول إلى النظام الإلكتروني للمزايدة للوصول لعدد أكبر من المعلنين، وهو ما أدى بدوره لانخفاض أسعار الإعلانات بشكل كبير مقارنة مع الطريقة التقليدية.

جولة التسريحات الجديدة ركزت على مجال الإعلانات، بسبب الاعتماد على الطريقة الآلية في إنشاء الحملات، وتحديد الأسعار والتفاوض والمزايدة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme