الرئيسية / سناب شات تتيح استخدام عدسات من تصميم المستخدمين

سناب شات تتيح استخدام عدسات من تصميم المستخدمين

كما تعلمون يمكن للمستخدمين تصميم عدساتهم الخاصة بتطبيق سناب شات، لكن حتى الآن لم يكن متاحاً للجميع استخدامها كما هو الحال مع عدسات التطبيق الأساسية، بدءاً من نهاية الشهر الحالي سيتاح للمستخدمين استعراض واستخدام عدسات من تطوير مستخدمين آخرين عبر استديو العدسات.

وكانت سناب شات قد أطلقت استديو العدسات منذ منتصف ديسمبر الماضي بحيث يمكن لأي مستخدم أن يصمم عدسة خاصة به ووفرت للمستخدمين قوالب وأدوات لتسهيل التصميم.

وتهدف الشركة من هذه الخطوة زيادة مدى تفاعل المستخدمين عبر الحصول على عدسات جديدة كلياً وليس بعيداً عن عدسات التطبيق الأساسية.

بالطبع لأن هناك عدد كبير جداً من العدسات التي صممها المستخدمون، فإن البداية ستكون محدودة للغاية حيث تختار عدد من المصممين وتعتمد عدساتهم كما تشير لأسمائهم بوضوح.

الجدير بالذكر أن هناك أكثر من 30 ألف طلب تقديم لعدسات صممها مستخدموا سناب شات وحصلت العدسات التي تمت الموافقة عليها على أكثر من مليار ظهور.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme