الرئيسية / ستتحكم بكل ادوات المنزل من خلال ساعة ابل

ستتحكم بكل ادوات المنزل من خلال ساعة ابل

علنت شركة ويرلبول عن دمج وتفعيل خصائص ساعة “ابل ووتش”. وبعد أن يتم دمج وتفعيل هذه الخصائص، ستتيح الأجهزة المتصلة المصنعة من قبل شركة ويرلبول للمستهلكين إمكانية التحكم عن بعد بالأفران والغسالات ومجففات الملابس عن طريق ساعة “ابل ووتش”. وتكتسب هذه الشراكة طابعاً فريداً كونها المرة الأولى التي تشهد قيام إحدى شركات تصنيع الأجهزة المنزلية بربط منتجاتها مع ساعة “ابل ووتش” والاستفادة من قدراتها، وذلك خلال فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية الذي عقد في الفترة من 9 حتي 12 الجاري 2018 بمدينة لوس انجلوس بالولايات المتحدة الامريكية.
وقال بريت ديبكي، نائب رئيس العلامة التجارية والاستراتيجية لمنطقة أمريكا الشمالية في ويرلبول: “إن حرصنا على دعم أجهزتنا من مختلف الفئات بأحدث الابتكارات التكنولوجية والمزايا الذكية التي من شأنها تحسين أدائها وكفاءتها هو من ضمن الأهداف الرئيسية التي نضعها نصب أعيننا عند تصميم الأجهزة المنزلية الذكية.”
وأضاف، “نحن ندرك بأن المستهلكين لدينا على علم بآخر التطورات في عالم التكنولوجيا ويتوقعون الحصول على أجهزة تمنحهم أداء أكثر ذكاء وأقل تعقيداً. ومن خلال شراكتنا الجديدة مع شركة أبل، سنتمكن من تعزيز قدرة المستهلك على التحكم بالأجهزة المنزلية والتعامل معها بطرق جديدة وأكثر ملاءمة.”
ستتوج عملية التوافق والتكامل مع خصائص ساعة “أبل ووتش” بطرح  أكثر من 20 جهاز متصل من “ويرلبول” في العام 2018، كما سيكون بإمكان المستهلكين التحكم عن بعد مع أجهزتهم من خلال تطبيق “Whirlpool” على “أبل ووتش”.
تأتي هذه الشراكة مع “أبل ووتش” كدليل آخر على  التزام شركة ويرلبول بمواصلة الابتكار لتحقيق أهدافها. ومن خلال توسيع نطاق التحكم عن بعد مع الأجهزة المنزلية، سيتمكن المستهلكون من الاستمرار في تخصيص طبيعة تعاملهم مع أجهزتهم والاهتمام بشؤون أسرهم على نحو أكثر ذكاء وأسرع وبشكل أفضل.
تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme