الرئيسية / سبب تميز أصحاب آيفون عن نظرائهم في أندرويد

سبب تميز أصحاب آيفون عن نظرائهم في أندرويد

شكو العديد من أصحاب الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل “أندرويد”، من عدم تلقيهم لخدمة “5 نجوم” التي يحظى بها ملاك هواتف “آيفون”.

ومن أبرز وجوه التمييز في المعاملة بين أصحاب هواتف “أندرويد” عن نظرائهم في “آيفون”، هو أن التحديثات التي تطرأ على غالبية أشهر التطبيقات، دائما ما تصل إلى هاتف “آيفون” أسرع من هاتف “أندرويد”، بحسب موقع “أندرويد سنترال”.

وأحدث مثال على هذا، التحديث الذي طرأ على تطبيق “واتسآب”، والمتعلق بإمكانية تشغيل فيديوهات “فيسبوك” و”إنستغرام” مباشرة من خلاله، وهي الميزة التي مازالت غير متوافرة عبر هواتف “أندرويد”.

ولا يكمن التميز الذي يحظى به مستخدم “آيفون” في قوة نظام تشغيله “آي أو إس” فقط، بل في الميكانيزم، التي يتبعها المنافس الأبرز له “أندرويد” التابع لشركة “غوغل” الأمريكية.

ويتمثل ذلك في أن “أندرويد” يسمح لكافة أصحاب التطبيقات بالحصول على الـ”Source Code فقط الخاص بالتطبيق على المتجر الإلكتروني التابع لأندرويد “غوغل بلاي”، ما يسمح لأصحاب التطبيقات بالتحكم الكامل في التطبيق وتوقيت طرح التحديثات.

أما نظام تشغيل “آي أو إس” التابع لشركة “أبل” الأمريكية، فيكون أكثر صرامة في التعامل مع أصحاب التطبيقات، حيث يشترط عليهم ضرورة الحصول على كافة الأكواد الخاصة بالتطبيق قبل طرحه على متجر “آب ستور”، ما يمنح التحكم لنظام “أبل”، ما يجبر أصحاب التطبيقات على طرح تحديثاتهم سريعا، حتى لا تتعرض تطبيقاتهم للتوقف أو التعطل.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme