الرئيسية / سامسونج تطرح تلفزيون “البلاطة” …. غيَّر حجمه كما تريد

سامسونج تطرح تلفزيون “البلاطة” …. غيَّر حجمه كما تريد

أعلنت شركة سامسونج؛ العملاق الكوري الجنوبي لصناعات الإلكترونيات، طرازاً جديداً من تلفزيون “الجدار” الذي يمكن أن ينقسم إلى ألواح لتغيير حجمه وشكله، ويعتمد على مبدأ “البلاطة”.

وتفيد تقارير بأن الشركة الكورية الجنوبية استخدمت ألواح “مايكروليد” في هذه التكنولوجيا، وهي عبارة عن ألواح مؤلفة من الكثير من الأضواء الميكروسكوبية التي تشكل النقاط الضوئية أو البيكسل، لإنتاج “بلاطات” Tile التلفزيون وفق “سكاي نيوز”.

ويمكن جمع البلاطات معاً لتشكّل تلفزيوناً منزلياً قياس 75 بوصة، وبأيِّ شكلٍ من الأشكال، بحسب ما ذكرت صحيفة “التليجراف” البريطانية.

وصُمِّم التلفزيون الأحدث في تكنولوجيا التلفزيونات من شركة سامسونج فقط للمنازل، بحسب ما أعلنت الشركة في بيانٍ لها، وهذا يعني أن مقتنيه يمكنهم إضافة أجزاءٍ أخرى لزيادة حجمه من أجل متابعة أحداث رياضية، على سبيل المثال.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme