الرئيسية / “سامسونج” تستعد لخسائر فادحة بسبب “آيفون اكس”

“سامسونج” تستعد لخسائر فادحة بسبب “آيفون اكس”

لم تكن شركة “آبل” الأمريكية الوحيدة المتضررة من انخفاض مبيعات هاتفها “آيفون X” والذي طرح نوفمبر الماضي بسعر بدأ من ألف دولار.

وكشف تقرير نشره موقع “بيزنس إنسايدر”، الاثنين، أن شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية والمنافس الأكبر لـ “آبل” تضررت هي الأخرى من انخفاض مبيعات الهاتف.

وتعتمد “آبل” على “سامسونج” في إنتاج وتوريد شاشات “أوليد” لهاتفها “آيفون X”، الأمر الذي دفع الأخيرة لإنتاج كمية كبيرة من هذه الشاشات لتفاجئ لقرار “آبل” الشهر الماضي خفض إنتاجها من الهاتف بسبب انخفاض مبيعاته.

وتبحث “سامسونج” عن عملاء آخرين بدلاً من “آبل” لتوريد شاشاتها، إلا أن هذا الأمر محكوم عليه بالفشل نظراً لعدم رغبة الشركات الأخرى حالياً في تغيير شاشات هواتفها من الشاشات الكريستال التقليدية إلى “أوليد”.

وتكلف شاشات “أوليد” سامسونج أكثر من 100 دولار للشاشة الواحدة، وهي أعلى تكلفة بكثير من الشاشات الكريستال المستخدمة في الهواتف الأخرى، ولعل هذه الشاشة أحد أهم أسباب ارتفاع سعر هاتف “آيفون X”.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme