Home / ساعة ابل 5 … إليك كل ما تحتاج معرفته عنها

ساعة ابل 5 … إليك كل ما تحتاج معرفته عنها

كشفت التسريبات التي ظهرت الأسبوع الماضي لساعة آبل الجديدة Apple Watch 5،عن وجود كاميرا ذكية مدمجة بها، الأمر الذي منحها براءة اختراع من قبل مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية لأنها أول ساعة ذكية تأتي بكامير مدمجة.
 
وعلى الرغم من انفراد الشركة الأمريكية بهذه الميزة الجديدة في ساعاتها، إلا أنه من الواضع أن الساعة الجديدة ستأتي بعدد من الميزات المبهرة، وفيما يتعلق بذلك، يعرض موقع “سي.نت” التقني جميع المعلومات المتاحة حاليا حول الساعة القادمة من آبل.
 
وأوضح الموقع التقني بعض المعلومات المتعلقة بميزة الكاميرا الجديدة، حيث ذكر أن الكاميرا ستكون على سوار الساعة بالقرب من شاشاتها، حتى يتمكن المستهلك من استخدامها لفتح الساعة باستخدام بصمة الوجه أو من أجل استخدامها لعمل مكالمات الفيديو على تطبيق “فيس تايم”.
 
ولأن ساعات آبل تكون في الغالب مستقلة عن أجهزة آبل الأخرى، سيأتي نظام تشغيل الساعة WatchOS 6 بمتجر تطبيقات مستقل لـ Apple Watch، ذلك بالإضافة إلى بعض التحديثات المباشرة التي يمكنك تنزيلها مباشرة إلى الساعة.
 
كما سيمنح نظام التشغيل WatchOS 6 إمكانية الوصول إلى ملخصات التمارين الرياضية وبعض الميزات الأخرى التي تتعلق بالصحة على Apple Watch حتى لا تضطر إلى البحث عنهم على جهازك الآيفون.
 
وكان قد قدم نظام التشغيل WatchOS 5.2 تطبيق Cycle المسئول عن تتبع دورات الطمث لدى النساء وتطبيق Noise المسئول عن مراقبة مستويات الضوضاء التي تتعرض لها خلال اليوم، لكن من الواضع أن الاسعة القادمة ستقدم المزيد من الميزات، حيث ظهرت في الآونة الأخيرة بعض الشائعات التي تشير إلى أن قياس ضغط الدم ومراقبة الجلوكوز من ضمن الخصائص الصحية المحتملة لـ Apple Watch القادمة.
 
ومن الممكن أن تأتي السلسلة الخامسة من ساعة “آبل” بمتتبع للنوم الذي يتتبع حالة السكون للحفاظ على عمر بطارية الساعة الذكية.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.