الرئيسية / ساعة ابل و الخدمات قد تتفوق على ايفون كمصدر أول لنمو العائدات

ساعة ابل و الخدمات قد تتفوق على ايفون كمصدر أول لنمو العائدات

اليوم حيث لا يخفى على أحد أن iPhone هو أكبر صانع للاموال بالنسبة لشركة آبل في الوقت الراهن، وببساطة لأنه في العالم الذي نعيش فيه الآن، كل شخص لديه أو بحاجة إلى هاتف، والأيفون هو واحد من أهم المنتجات التي يمتلكها العديد من الأشخاص في العالم. ولكن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع Business Insider، فيبدو أنه في السنوات القليلة المقبلة، قد لا يصبح iPhone هو المتربع على عرش المنتجات الأكثر ربحية بالنسبة لشركة آبل.

يستشهد هذا التقرير بالمحللة Katy Huberty من مؤسسة Morgan Stanley التي تعتقد بأنه خلال السنوات الخمس القادمة أو نحو ذلك، يمكن للساعة الذكية Apple Watch وبعض الخدمات الأخرى التابعة لشركة آبل الإطاحة بالهاتف iPhone كحجر أساس لعائدات آبل. لا يعني هذا أن هواتف iPhone ستصبح في وقت قريب منتجا ثانويًا بالنسبة لشركة آبل، ولكن وفقا للمحللة Katy Huberty، فيبدو أن عائدات آبل من iPhone ستكون أقل من عائداتها من Apple Watch والخدمات الأخرى الخاصة بها.

وبناء على تقديراتها، يقال بأن حوالي 60 في المئة من نمو العائدات يعزى إلى الخدمات إلى جانب الأجهزة القابلة للإرتداء مثل Apple Watch، وأن هذا ” سيقود نمو شركة آبل تقريبًا خلال السنوات الخمس القادمة “. وفي الشهر الماضي فقط، رأى محلل آخر أن شركة آبل يجب أن تطلق خدمة إشتراك للبرامج والأجهزة.

كما إستحوذت شركة آبل مؤخرًا على Texture، وهي خدمة إشتراك تتيح لك الوصول إلى آلاف المجلات مع العلم بأنه يتم وصف هذه الخدمة بـ Netflix المجلات من قبل العديد من الأشخاص. هذا سيساعد شركة آبل بلا شك على زيادة عائداتها، وهذا في حالة إذا كانت لا تخطط للتخلص منها وإنشاء شيء جديد.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme