الرئيسية / ساعة ابل القادمة بشاشة اكبر !!!!

ساعة ابل القادمة بشاشة اكبر !!!!

يقول هذا التقرير بأن ساعة Apple Watch Series 4 الجديدة ستتباهى بشاشة أكبر من ساعات Apple Watch الحالية بنسبة 15 في المئة. ومن غير الواضح ما إذا كانت الزيادة في الشاشة ستأتي على حساب الحواف أو ما إذا كان علينا أن نتوقع زيادة في أبعاد الساعة. وبغض النظر عن الشاشة، فقد تردد أيضا بأن الساعة الذكية Apple Watch Series 4 ستشمل بطارية أكبر ومستشعرات صحية تمت ترقيتها لتعزيز المراقبة الصحية.

ستبقى الإصدارات القديمة من الساعة الذكية Apple Watch معروضة للبيع بأسعار أقل، وهذا سيقود المبيعات إلى مستويات جديدة. ويتوقع المحلل Ming-Chi Kuo أن يتم شحن من 22 إلى 24 مليون وحدة من الساعة الذكية Apple Watch في العام 2018، وهذا ما يعني زيادة بنسبة 30 في المئة بالمقارنة مع العام الماضي. وعلى المدى الطويل، يجب أن تنمو المبيعات إلى 50 مليون وحدة في السنة.

 

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme