الرئيسية / ساعة « آبل » الذكية تنقذ حياة شاب أسترالي وهو نائم

ساعة « آبل » الذكية تنقذ حياة شاب أسترالي وهو نائم

أثبتت ساعة آبل الذكية أهميتها من جديد، بعد أن ساهمت في إنقاذ شاب أسترالي من موت وشيك، فبحسب ما نشرته صحف عالمية عديدة فإن شابا أستراليا يدعى « مايك لاف » استيقظ في إحدى الليالي عندما شعر بساعة “Apple Watch” تهتز على معصمه.

كانت الساعة تعطي للشاب إنذارا بأن معدل ضربات قلبه مرتفع ويزيد عن 130 في الدقيقة، فما كان من الشاب إلا أن استدعى الإسعاف ليتم نقله إلى المشفى لمعاينته.

وبعد المعاينة، تبين أن الشاب يعاني من تشوه نادر في القلب وبحاجة إلى عمل جراحي لمعالجته، فأسرع الأطباء بإجراء الجراحة ليتعافى الشاب ويعود إلى ممارسة حياته الطبيعية بعد فترة قصيرة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تساهم ساعات آبل الذكية في إنقاذ أرواح البشر، فمنذ مدة، نبهت هذه الساعة رجلا بريطانيا بأن لديه مشاكل في عمل القلب، ليتبين بعدها أنه يعاني من ارتجاف أذيني فعلا.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme