الرئيسية / زرّ الاتصال عبر واتساب أصبح متاحاً على فيسبوك

زرّ الاتصال عبر واتساب أصبح متاحاً على فيسبوك

أكّدت شركة فيسبوك مراراً أن لا نية لديها لإضافة الإعلانات إلى تطبيق واتساب الذي تملكه، لكن هذا لا يمنع أنها تسعى بطرقٍ مختلفة لتحقيق أرباح مادية من خدمة الرسائل الأكثر شعبية التي تضمّ حوالي المليار مستخدم.

فقد أطلقت شركة فيسبوك أخيراً تحديثاً جديداً للمعلنين على تطبيقها، يُوفّر للمستخدمين زر الإتصال عبر واتساب بالشركة المعلنة.

وتُشبه وحدة إعلانات الزرّ الجديد أيضاً إعلانات “انقر على المراسلة” التي طرحها فيسبوك سابقاً، التي تحول المتصفّحين إلى تطبيق Messenger.

إشارة إلى أن هذه الإعلانات ممنوعة في أوروبا التي تمنع الشركات من التعاون مع واتساب والاستحواذ على بيانات المستخدمين، لذا يسعى فيسبوك إلى التوجه بهذه الميزة الجديدة إلى الأسواق الأخرى مثل الولايات المتحدة الأميركية، الهند والشرق الأوسط.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme