الرئيسية / زجاج جديد يجعل الهواتف أكثر متانة

زجاج جديد يجعل الهواتف أكثر متانة

أعلنت شركة “Corning” عن إطلاق جيل جديد من زجاج “Gorilla Glass” المستخدم في حماية هياكل الهواتف الذكية من الصدمات والخدوش.

وأشار الخبراء في الشركة إلى أن “Gorilla Glass 6” يتميز عن الجيل السابق من الزجاج الواقي للهواتف بمتانة أكبر بمقدار الضعف تقريبا، فهو يحمي هياكل الهواتف وشاشاتها من التحطم حتى عندما تقع لتصطدم بأرض صلبة من على ارتفاع 1.6 متر.

كما يتميز الزجاج الجديد عن “Gorilla Glass 5” بقدرة أكبر على مقاومة الخدوش الناجمة عن الأجسام الحادة والصلبة، ويسمح لشرائح “NFC” بالاتصال بالأجهزة الإلكترونية بشكل أفضل.

وسمحت التقنية الجديدة التي اتبعتها “Corning” في تطوير هذا الزجاج بجعله يحاكي تصميم العديد من المواد الأخرى، ولم يعد زجاجا شفافا فحسب كما في السابق.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme