الرئيسية / روسيا تطلب من آبل حذف تلغرام

روسيا تطلب من آبل حذف تلغرام

أعلنت هيئة تنظيم الاتصالات الروسية «روسكومنادزور» أمس الاثنين أنها طلبت من آبل وقف توزيع تطبيق تلغرام للرسائل المشفرة في روسيا وأمهلتها شهرا للانصياع تحت طائلة التعرض لإجراءات انتقامية «محتملة».

وقالت «روسكومنادزور» في بيان إنها طلبت من آبل وقف اقتراح تلغرام على المستخدمين الروس في متجر برامجها وتعطيل الإشعارات التي يرسلها التنطبيق، ما يعني أن مستخدميه لن يتمكنوا من تلقيها في حال ورود رسائل جديدة.

وأضافت في بريد الى آبل ورد في البيان أنه «تفاديا لإجراءات محتملة من (روسكومنادزور) ضد خدمات آبل نطلب منكم إبلاغنا في أقرب فرصة بالخطوات المقبلة للشركة لمعاجلة هذه المشكلة».

وقال مدير الهيئة الكسندر غاروف لوكالة أنباء انترفاكس إن أمام آبل مهلة شهر للانصياع.

وأضاف «بما أنها شركة أجنبية شديدة البيروقراطية نتوقع ردا خلال شهر».

ورفض كشف الإجراءات التي ستتخذها الهيئة ضد آبل إذا لم تنفذ الشركة الأميركية مطلبها، مؤكدا أنه لا يريد «التكهن» حول رد فعلها.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme