الرئيسية / روسيا تطالب جوجل وآبل بحذف تطبيق تيليغرام من متجريهما

روسيا تطالب جوجل وآبل بحذف تطبيق تيليغرام من متجريهما

أرسلت هيئة تنظيم الاتصالات في روسيا طلباً ، إلى شركتي “غوغل” و”آبل”، بحذف تطبيق التراسل “تيليغرام” من متجريهما، وفق ما أفادت وكالة الأنباء الروسية “إنترفاكس”.

وكانت هيئة تنظيم الاتصالات في روسيا قد أعلنت ، عن البدء بحجب خدمة “تيليغرام” للتراسل المشفّر، تنفيذا لقرار محكمة روسية.

وأفادت الهيئة، في بيان على موقعها الإلكتروني، بأنها أخطرت مشغّلي الاتصالات بحجب الخدمة.

وحتى فبراير/شباط الماضي، كان عدد مستخدمي “تيليغرام” قد وصل إلى 8.7 ملايين شخص في روسيا. ويزيد عدد مستخدمي التطبيق على مستوى العالم عن مائة مليون.

وأصدرت محكمة روسية في موسكو، يوم الجمعة الماضي، حكماً بحظر تطبيق المراسلات الفورية، لرفضه التعاون مع جهات الأمن الروسية.

 

 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme