الرئيسية / رمز غريب يربك مستخدمي لعبة “بوكيمون جو”

رمز غريب يربك مستخدمي لعبة “بوكيمون جو”

أثار رمز غريب ظهر في لعبة “بوكيمون جو” اندهاش مستخدمي اللعبة، الذين لم يتمكنوا من معرفة ما هو على وجه التحديد، أو ماذا يفعل.

ولاحظ لاعبون من منطقة آسيا والمحيط الهادي وأوروبا في أثناء الاحتفال بيوم “تشيكوريتا”، وهو بوكيمون عشبي أخضر شاحب وصغير الحجم، ظهور  مخلوق غامض في لعبة “بوكيمون جو” لم يتمكنوا من الإمساك به، حسب ما ذكر موقع “كوتاكو” المعني بأخبار ألعاب الفيديو.

ولا يعرف أحد اسم هذا الرمز التعبيري الذي يتمثل في شبح ذي رأس على هيئة ترس صناعي، وعندما يقترب اللاعبون من الإمساك به يتحول إلى “ديتو”، وهو بوكيمون يتحول إلى بوكيمونات أخرى.

وأبدى رواد موقع التواصل الاجتماعي الأمريكي “ريديت” دهشتهم من هذا الرمز الصغير، وضيقهم في الوقت ذاته لفشلهم في الإمساك به.

 ونشر كينتو سوجا، مدير التسويق الدولي للعبة “بوكيمون جو” في تغريدة عبر حسابه بموقع “تويتر”، صورة واحدة لهذا الرمز وكتب عليها علامات استفهام “؟؟؟”.

وأثارت التغريدة تكهنات حول وجود شيء رسمي تريد أن الشركة إيصاله عن طريق هذا الرمز، لكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن أي شيء بخصوصه.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme