الرئيسية / ارباح “آبل” تتجاوز التوقعات بدعم من مبيعات هواتف آيفون

ارباح “آبل” تتجاوز التوقعات بدعم من مبيعات هواتف آيفون

أعلن عملاق التكنولوجيا الأمريكي أبل نتائج فصلية فاقت تقديرات وول ستريت وتوقع أن الإيرادات في الربع الحالي ستكون أعلى من التوقعات مدفوعة بمبيعات لهواتف آيفون الأعلى سعرا وإيرادات من خدمات مثل أبل ستور وأبل ميوزيك وآيكلاود.

وتجاوزت أبل التوقعات، فيما يرجع جزئيا إلى بيع عدد أقل من هواتف آيفون لكن بأسعار أعلى مما توقع المحللون. وباعت الشركة 41.3 مليون هاتف، أو أقل من التوقعات البالغة 41.8 مليون.

وبلغ متوسط سعر البيع لهواتف آيفون 724 دولارا، أو أعلى من توقعات المحللين البالغة 694 دولارا.

وسجلت أبل في الربع الثالث من سنتها المالية إيرادات بلغت 53.3 مليار دولار وربح قدره 2.34 دولار للسهم مقارنة مع تقديرات المحللين البالغة 52.3 مليار دولار و2.18 دولار للسهم.

وصعدت أسهم أبل 2.3 بالمئة في التعاملات اللاحقة على الإغلاق إلى 194.63 دولار.

وتوقعت شركة التكنولوجيا الأعلى قيمة في العالمأيضا إيرادات تتراوح من 60 مليار إلى 62 مليار دولار في الربع الرابع وهو ما يفوق توقعات المحللين البالغة 59.6 مليار دولار، بحسب “رويترز”.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme