الرئيسية / دول جديدة ستحصل على خدمتي YouTube Premium وMusic Premium …. هل بلدك من بينها؟

دول جديدة ستحصل على خدمتي YouTube Premium وMusic Premium …. هل بلدك من بينها؟

تحاول منصة يوتيوب توسيع خدماتها المدفوعة لمزيد من البلدان، فبعد إطلاق خدمات بشكل حصري في الولايات المتحدة بشهر حزيران الماضى، هناك الآن ما يصل إلى 25 دولة تدعم كل من خدمتي YouTube Premium و Music Premium.

وكشفت يوتيوب عن 7 دول جديدة ستنضم إلى هذا الدعم والتي تشمل كلا من: تشيلي، كولومبيا، اليابان، بيرو، البرتغال، سويسرا، وأوكرانيا.

ولكي يتمكن المستخدمون من الاستفادة من هذه الميزة المدفوعة الجديدة، فهم يحتاجون للتوجه إلى youtube.com/premium والاشتراك بها، حيث تقدم “يوتيوب للموسيقى” بثا موسيقيا مجانيا، لكن مع وجود الإعلانات وعدم التشغيل أو التنزيل بلا اتصال بالإنترنت، أما إذا كان المستخدم يريد الوصول بدون إعلانات وبدون اتصال، فيمكنه الحصول على Music Premium.

أما خدمة YouTube Premium فهي توفر نفس المزايا التي يتمتع بها تطبيق Music Premium بالإضافة إلى تجربة خالية من الإعلانات عبر جميع مقاطع فيديو يوتيوب، بالإضافة إلى القدرة إلى الوصول للمحتوى الحصري.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme