الرئيسية / دراسة تكشف عن سبب تحول مستخدمي أندرويد لنظام اي او اس و العكس

دراسة تكشف عن سبب تحول مستخدمي أندرويد لنظام اي او اس و العكس

أجرت مجلة PCMag التقنية دراسة حديثة شملت 2500 مستهلك في الولايات المتحدة، أظهرت أن السعر وتجربة المستخدم هما ضمن الأسباب الرئيسية التي تجعل كل مستخدم للهواتف الذكية ينتقل من منصة إلى أخرى.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندي، فتحول 18% من المشاركين في استطلاع الرأي من نظام التشغيل أندرويد إلى نظام التشغيل iOS، بينما غادر 11% من iOS لصالح نظام أندرويد، وهو ما يعني أن 71% قد ظلوا مخلصين لنظام تشغيل واحد على الأقل، مما يشير إلى أن مستخدمي الهواتف الذكية لديهم عادات استخدام ومخاوف من الاضطرار إلى تعلم تعقيدات نظام أساسي جديد.

تجربة الاستخدام

فيما قال 47% من الذين تحولوا من أندرويد إلى iOS أنهم أصبحوا يتمتعون بتجربة استخدام أفضل، فيما قال 30% ممن غادروا نظام iOS لنظام أندرويد أن نظام تشغيل غوغل قد منحهم تجربة مستخدم أفضل.

السعر

من ناحية أخرى، فعندما يتعلق الأمر بالسعر، نجد أنه تحول حوالي 29% من نظامiOSإلى أندرويد، في حين تحول فقط 11% بالاتجاه الاخر.

المميزات

وعندما يتعلق الأمر بالمميزات، كان الامر متعادلا تقريبًا، إذ انتقل 24% من الأشخاص من نظام iOS إلى أندرويد، و25% ذهبوا إلى الاتجاه الآخر وذلك بسبب الكاميرا، أو تصميم الهاتف وغيرها من الأمور.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme