الرئيسية / خرائط غوغل تُطلق ميزة تتيح مشاركة نسبة شحن بطارية الهاتف مع الآخرين

خرائط غوغل تُطلق ميزة تتيح مشاركة نسبة شحن بطارية الهاتف مع الآخرين

أطلقت شركة “غوغل” ميزة جديدة على خدمتها للخرائط “Google Maps”، تتيح مشاركة نسبة شحن بطارية الهاتف مع الآخرين.

وتوفر الميزة الجديدة معلومة إضافية حول حالة بطارية هاتف المستخدم، الذي يقوم بمشاركة موقعه الجغرافي  من داخل التطبيق بشكل حي.

وتسهل الميزة التي رصد وقت ظهورها موقع “أندرويد بوليس”، إمكانية تلاقي المستخدمين ببعض، وخاصة بعد أن يعرف أحدهم بنسبة شحن بطارية جهاز الآخر.

وتعتبر الميزة مفيدة للغاية للسيدات أو من لا يعرف الطريق أو من يشعر بالخطر، بحيث أن المستخدم سيطمئن بأن هناك من يراقبه ويعرف مكانه.

وستصل الميزة الجديدة تدريجيًا إلى الهواتف الذكية حول العالم على منصتي iOS وأندرويد.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme