Home / خدمة جديدة من «EBAY» لبيع الهواتف القديمة عبر الموقع

خدمة جديدة من «EBAY» لبيع الهواتف القديمة عبر الموقع

أطلقت شركة «eBay» للتجارة الإلكترونية، خدمة «Instant Selling» أو «البيع الفوري» والتي تهدف لمستخدميها طريقة سريعة لبيع موديلات الهواتف المختارة في حالة عدم الرغبة في التعامل مع المشترين غير المعروفين.

وذكر موقع «techcrunch» المتخصص في الأخبار التقنية أن منصة التجارة الإلكترونية، كشفت إن العملية بأكملها ستأخذ بضع دقائق من البداية إلى النهاية، ولكن السلبيات الواضحة للنظام هو عدم حصول المستخدم على المال كاش، حيث يحصل على قسيمة eBay يمكن استخدامها للشراء من موقع eBay.

ولتفعيل ميزة عملية البيع عبر «eBay»، يمكن القيام بزيارة مدخل الميزة الجديدة، وإدخال العلامة التجارية وطراز الهاتف، بالإضافة إلى مواصفاته، ويسأل الموقع ما إذا كان الجهاز في حالة جيدة، أو إذا كان مكسورًا، كما سيسأل عن وجود الملحقات من عدمه.

وسيحصل المستخدم على القسيمة بمجرد موافقته على أسعار «eBay»، وسيحصل أيضًا على ملصق شحن يمكن طباعته حتى يتمكن من إرساله في الهاتف.

ويرجى ملاحظة حاجة المستخدم إلى تحميل صور لإثبات أن الجهاز لا يحتوي على مشكلة واضحة مثل كسور الشاشة، والخدمة الجديدة مفتوحة فقط لعدد محدد من الطرازات، وهي أجهزة Galaxy S7 إلى S9 وإصداراتها الإضافية وأجهزة آي فون الجديدة من أبل التي تبدأ من iPhone 6S إلى iPhone X.

كما سيلزم أيضًا إلغاء قفلها، وكذلك يمكن للخدمة التعامل مع أجهزة «Google Pixel» وستضيف خيارات «LG» نهاية أكتوبر الجاري.

 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.