الرئيسية / خدمة جديدة من ابل مدفوعة الثمن

خدمة جديدة من ابل مدفوعة الثمن

قامت شركة آبل بالاستحواذ على تطبيق Texture الإخباري في وقتٍ سابق، وعلى ما يبدو أن الشركة تعمل على الاستفادة من التطبيق في إطلاق خدمة إخبارية مدفوعة الاشتراك.

يُقدم تطبيق Texture خدمات إخبارية للمستخدمين من حوالي 200 مجلة حول العالم مقابل 9.99$ شهريا، لكن آبل بمجرد الاستحواذ عليه قامت بالعمل على دمج التقنية مع خدمة أخبارها وضمت عدد من الموظفين السابقين على التطبيق لفريقها.

ومن المتوقع أن تستخدم أبل نظام التطبيق فى تطوير نظام إخبارى جديد خاص بالشركة، وسيقدم النظام خدمات إخبارية مدفوعة الاشتراك وبنظام شهرى بنفس الطريقة التى تعمل بها خدماتها الموسيقية، وتشير المصادر إلى أنه من المتوقع إطلاق الخدمة الإخبارية الجديدة بداية عام 2019 المقبل، باشتراك شهرى قيمته 9.99 دولار.

من الجدير بالذكر أن شركة أبل سبق وأعلنت أنها تهدف إلى زيادة الإيرادات من الخدمات المدفوعة الخاصة بها، لتصل إلى 50 مليار دولار بحلول 2021.

 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme