الرئيسية / خدعة “واتساب الذهبي” تعود مجددًا

خدعة “واتساب الذهبي” تعود مجددًا

عادت خدعة تطبيق “واتساب الذهبي” إلى الظهور مجددًا عبر شبكة الإنترنت، وسط تحذيرات من أن التطبيق ليس سوى طريقة يسعى من خلالها “الهاكرز” لسرقة بيانات المستخدمين.

نقلاً عن صحيفة “إكسبريس” البريطانية، فإن النسخة الجديدة من التطبيق تعد المستخدمين بميزات إضافية مثل القدرة على إرسال مزيد من الصور في الرسالة الواحدة.

ويستخدم القراصنة خدعة تقول إن هذه التطبيق “كان يستخدم فقط من قبل المشاهير في السابق، والآن بات في وسع الجميع استخدامه”.

ظهر التطبيق المزيف للمرة الأولى عام 2016، ويسهل اختراق هاتف المستخدم من خلاله بعد أن يقوم بتثبيته.

وذكرت صحيفة “إيفنينج ستاندر” أن رسالة وصلت عددًا من مستخدمي التطبيق الأصلي تدعوهم إلى تحديثه من جديد عبر “النسخة الذهبية”، مرفقة مع رابط.

وأعلن “واتساب” مرارًا أن “النسخة الذهبية” مجرد “خدعة”، قائلاً إنه لا يدعم أي نسخة كهذه.​

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme