الرئيسية / خدعة في هواتف آيفون تحدث ثورة في كتابة الرسائل

خدعة في هواتف آيفون تحدث ثورة في كتابة الرسائل

أتاحت حيلة سهلة في كتابة الرسائل على “آيفون”، إمكانية التنقل بين أحرف النص، دون الحاجة إلى الضغط على الشاشة، بفضل تقنية اللمس ثلاثي الأبعاد، وفقا لما نشرته شبكة روسيا اليوم الإخبارية.

وقدمت شركة “آبل” هذه الميزة في أجهزة “آيفون” عام 2015، وهي تتيح للهواتف التعرف على درجات مختلفة من الضغط، لأداء مجموعة متنوعة من المهام.

ويمكن استخدام هذه الميزة في إشعارات التقويم ومعلومات الطقس التفصيلية، وغير ذلك، ولكن أفضل وظيفة لها، هي قدرتها الثورية على تغيير طريقة كتابة الرسائل.

ولإستخدام الميزة، قم بتشغيل التطبيق الذي تريد استخدامه، واضغط على لوحة المفاتيح مع تحريك إصبعك حول النص، والتوقف لدى الحرف الذي تريد تعديله.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme