الرئيسية / خدعة جديدة من “واتساب” لمواجهة “إحراج” رسائله الصوتية

خدعة جديدة من “واتساب” لمواجهة “إحراج” رسائله الصوتية

أصبحت ميزة الرسائل الصوتية التي يسمح بها تطبيق واتساب whatsapp أكثر شيوعا، لكنها تتسبب في إحراج للكثير من المستخدمين، خاصة عندما لا تتوفر سماعات الرأس الخارجية، حيث يتم تشغيل الرسائل بصوت عال.

وبحسب صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، تم الكشف عن “خدعة” جديدة لمواجهة هذه المشكلة، تتيح لك الاستماع إلى الرسائل الصوتية بشكل يحافظ على خصوصيتك، حتى وإن كنت لا تملك سماعة رأس.

وتم طرح هذه الميزة بالفعل على “واتساب”، لذا بإمكانك أن تعتمد عليها في الوقت الحالي عبر هذه الطريقة..

اضغط ببساطة على الملف الصوتي الذي تم إرساله، ثم ضع الهاتف على أذنك بسرعة كما لو كنت في مكالمة، وسيقوم الهاتف بتبديل إخراج الصوت بذكاء من السماعة الرئيسية إلى سماعة الأذن حتى لا يسمعها غيرك.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme