الرئيسية / حيلة سرية لرفع صوت الآيفون حتى نسبة 200%

حيلة سرية لرفع صوت الآيفون حتى نسبة 200%

قدم خبراء تكنولوجيا طريقة لحل مشكلة انخفاض الصوت في الايفون عن طريقة لا يعرفها معظم المستخدمين للتخلص من تلك المشكلة في هواتف الآيفون.

نقدم لكم حل لمشكلة انخفاض صوت هاتف الآيفون، مرفقة بصورة لخطوات هذه الحيلة، وأوضح المستخدم الخطوات كالتالي  Settings > Music > EQ > Late Night، مع التحقق من تشغيل مقطع صوتي أثناء اتخاذ هذه الإجراءات.

ولاقت هذه الحيلة ردود فعلة إيجابية من المستخدمين الذين عبروا عن امتنانهم الشديد لصاحب الطريقة، إلا أنه يجدر الإشارة هنا إلى عدم استحباب سماع الموسيقى الصاخبة بعد تطبيق هذه الطريقة عن طريق سماعات الأذن إذ أنه من الممكن أن تسبب أضرار للسمع.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

تعليق واحد

  1. Thank you ????

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme