الرئيسية / حملة الأسهم في أبل يرفضون اقتراحين في اجتماعهم السنوي

حملة الأسهم في أبل يرفضون اقتراحين في اجتماعهم السنوي

رفض حملة الأسهم في عملاق التكنولوجيا الأمريكي أبل أثناء اجتماعهم السنوي يوم الثلاثاء اقتراحين يطلب أحدهما من الشركة أن تخفف قواعدها للسماح للمساهمين بترشيح مديرين لمجلس الإدارة.

ورفضوا أيضا اقتراحا آخر يطلب من أبل تشكيل لجنة لحقوق الإنسان للإشراف على قضايا مثل شروط أماكن العمل والرقابة في الصين وأن تعلن النتائج للجهورِ.

وكانت أبل قد أوصت المساهمين بأن يصوتوا ضد الاقتراحين.

ومن ناحية أخرى استبعد تيم كوك الرئيس التنفيذي لأبل احتمال أن تصدر الشركة حصة ربح خاصة للمساهمين باستخدام سيولة نقدية تبلغ حوالي 285 مليار دولار أصبح بمقدور أبل الآن إعادتها من الخارج.

وفي الاجتماع السنوي لحملة الأسهم، رد كوك على سؤال بشأن ما إذا كانت الشركة قد تضاعف توزيعات الأرباح في أعقاب تغييرات في قوانين الضرائب الأمريكية تسمح للشركات بإعادة سيولة نقدية من الخارج بمعدلات ضرائب أقل من ذلك قبل.

وقال ”حصص أرباح خاصة، أنا فعلا لست من أنصار ذلك… لكن فيما يتعلق بزيادات سنوية في حصص الأرباح، فإنها شيء هذا المجلس وهذه الإدارة ملتزمان بعمله“.

 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme