الرئيسية / حل سحري لحماية شاشات «آيفون» من التكسير

حل سحري لحماية شاشات «آيفون» من التكسير

وجدت شركة أبل أخيراً حلاً سحرياً لحماية زجاج أجهزتها المحمولة من التحطيم، بفضل ما أسمته بـ “ممتص الصدمات الذكي” الذي ستدمجه في هواتف آي فون المقبلة، ليحول دون كسر الشاشة حتى في غياب غطاء لحماية للهاتف.

وأوضح العملاق الأمريكي أنه صمم ممتص الصدمات الذكي ليظهر من داخل الهاتف خلال ثوان معدودة حال استشعاره السقوط على الأرض لحمايته من أي ضرر، حسب ما ورد في صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وقالت أبل إنها اعتمدت على مستشعرات حركية داخل الهاتف لتكتشف قرب سقوط الهاتف، لتبدأ في التعرف على الجزء الأكثر تعرضاً لخطر السقوط، فيأتي دور الممتص ليستوعب الضربة أو تغيير اتجاه الهاتف لحفظ شاشة الهاتف من التكسير.

وأشارت أبل إلى أن النظام يمكن توظيفه في جميع الهواتف المحمولة والذكية والأجهزة اللوحية والكمبيوترات الشخصية والمساعدات الشخصية الرقمية ومشغلات الموسيقى وغيرها من الأجهزة الإلكترونية.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme