الرئيسية / حل رخيص من أبل يكلفها 10 مليارات دولار خسائر تقريبًا

حل رخيص من أبل يكلفها 10 مليارات دولار خسائر تقريبًا

طرحت أبل بطاريات أرخص ثمنًا لمعالجة فضيحة إبطاء هواتفها عمدًا لإجبار العملاء بطريقة غير مباشرة على شراء هواتف جديدة، ولكنها على الرغم من ذلك على موعد مع ضربة جديدة بسبب هذا الحل.

وأكد موقع بيزنس إنسايدر أن طرح بطارية بسعر 29 دولارًا سيحل مشكلة المستخدمين مع هواتف آيفون التي تباطأت بسبب ضعف البطارية، لكن في الواقع لن يحل أزمة أبل. وحسب تقديرات محللين في بنك باركليز، فإن ذلك سيؤدي إلى لجوء المستخدمين إلى البطاريات بدلًا من شراء أجهزة أحدث؛ ما يعني هبوط المبيعات الجديدة بنحو 16 مليون جهاز. ولفت المحللون إلى أن ذلك سيحرم الشركة من أرباح تقدر بـ10 مليارات دولار تقريبًا.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme