Home / حكاية رسالة “فيسبوك” إلى مستخدميه بشأن تنشيط حساباتهم

حكاية رسالة “فيسبوك” إلى مستخدميه بشأن تنشيط حساباتهم

تبادل عدد كبير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، رسالة تتعلق بالعطل الذي أصاب الموقع، منذ أكثر من 7 ساعات وما زال مستمرا، دون الإعلان عن سبب العطل بوضوح.

وجاء في نص الرسالة: “هذه الرسالة هي إعلام جميع مستخدمينا أن خوادمنا كانت مزدحمة للغاية في الآونة الأخيرة، لذلك نحن نطلب منك مساعدتك لحل هذه المشكلة، نطلب من المستخدمين النشطين إعادة توجيه هذه الرسالة إلى كل من الأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك من أجل تأكيد مستخدمي Facebook النشطين، إذا لم تقم بإرسال هذه الرسالة إلى جميع جهات الاتصال الخاصة بك على فيسبوك، وسيبقى حسابك غير نشط مع نتيجة فقدان جميع your cont نقل هذه الرسالة”.

وتضيف الرسالة: “سيتم تحديث هاتفك الذكي خلال الـ24 ساعة المقبلة، وسيكون له تصميم جديد ولون جديد للدردشة، أعزائي مستخدمي Facebook، سنقوم بتحديث للفيسبوك من الساعة 23:00 مساءً حتى الساعة 05:00 صباحًا في هذا اليوم، إذا لم تقم بإرسال هذا إلى جميع جهات الاتصال الخاصة بك سيتم إلغاء التحديث ولن يكون لديك إمكانية للدردشة مع رسائل الفيسبوك الخاصة بك”.

والحقيقة أن هذه الرسالة ليس لها علاقة بما يحدث في موقع “فيسبوك” من خلل، حيث لم تعلن أي جهة لها صلة بالمنصة الشهيرة أي شيء يتعلق بهذه الرسالة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.