الرئيسية / حتى ولو حذفت الرسائل من واتساب ….. هكذا يمكنك قرائتها

حتى ولو حذفت الرسائل من واتساب ….. هكذا يمكنك قرائتها

بعد ان أطلقت واتساب الأسبوع الماضي ميزتها الجديدة في ما يخص حذف الرسائل قبل وصولها الى الطرف الأخر، تم اكتشاف ثغرة في الميزة الجديدة أي في حذف الرسائل المرسلة (Delete- for Everyone)، التي تتيح إلغاء الرسائل التي سبق أن أرسلت، وتبين أنه يمكن قراءة الرسائل المحذوفة من خلال سجل الإشعارات على الهواتف .

ويمكن تطبيق الأمر من طريق الضغط مطولاً على رمز الإعدادات، والنقر على عنصر التحكم (Widgets)، الذي يظهر على أعلى النافذة وسحب أداة الإعدادات إلى الشاشة الرئيسية. وبعد ذلك، انتقل إلى الأسفل للوصول إلى (Notification Log).

كما يمكنك أيضا عرض القائمة نفسها من طريق تحميل تطبيق (Notification History)، بحسب ما أفادت صحيفة “الإنديبندنت” البريطانية.

وتعمل الأساليب المذكورة أعلاه على الرسائل النصية فقط، وتختفي من سجل (Notification Log)، عند إعادة تشغيل الهاتف.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme