الرئيسية / جيميل يكتب رسائلك نيابة عنك

جيميل يكتب رسائلك نيابة عنك

تمتع مستخدمو جيميل Gmail بخدمة الرد الذكي Smart Reply لأكثر من عام، ولكن خدمة البريد الآن أصبحت أكثر ذكاءً.

وفي الخطاب الافتتاحي للمؤتمر السنوي لمطوري I/O في جوجل، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Google Sundar Pichai، عن ميزة Smart Compose، وهي ميزة جديدة ستنهي جملاً كاملة لك أثناء الكتابة.

عندما تكتب جملة في بريد إلكتروني، سيظهر نص “افتح لإكمال الجملة”. على سبيل المثال، إذا كتبت “My address is”، فستتاح لك الفرصة لإكمال الجملة بعنوانك تلقائياً.

ووفقاً لموقع “مشابل”، تعمل ميزة الرد الذكي من Google، والتي تم طرحها عام 2015، على إنشاء ردود قصيرة على رسائلك الإلكترونية لمساعدتك على الرد بسرعة، ويأخذ Smart Compose تلك الميزة إلى مستوى آخر بالكامل.

كان Smart Reply مسؤولاً عن 10% من استجابات أجهزة الجوال لتطبيق Inbox في العام الماضي وفقاً لـGoogle، لذلك من الواضح أنه على الرغم من أنه يقتصر على الرسائل القصيرة، إلا أن المستخدمين يجدونها مفيدة، وتوقع مراقبون أن يكون Smart Compose  تجربة ناجحة لشركة Google مؤكدين أن الحكم النهائي سيكون بعد استخدامه.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme